سعر صرف العملات الاجنبية و الدولار مقابل الجنيه عند إغلاق يوم الأربعاء 9 أغسطس

9/8/2023

سعر صرف العملات الاجنبية و الدولار مقابل الجنيه عند إغلاق يوم الأربعاء 9 أغسطس

سوق العملات في مصر في 9 أغسطس 2023

مقدمة

تعتبر سوق العملات في مصر من الأسواق الحيوية التي تلعب دورًا أساسيًا في اقتصاد البلاد. يتأثر هذا السوق بالعديد من العوامل الاقتصادية والسياسية، وتغييراته يمكن أن تؤثر بشكل كبير على الوضع المالي للفرد والشركة. في يوم 9 أغسطس 2023، شهدت أسواق العملات في مصر تحركات ملحوظة.

أسعار العملات في 9 أغسطس 2023

في هذا اليوم، شهدت أسعار العملات الأجنبية تغيرات في البورصات والأسواق المالية في مصر. نلقي نظرة على بعض العملات الرئيسية مقابل الجنيه المصري:

1. سعر الدولار الأمريكي

سعر الدولار الأمريكي في البنك بلغ 31.20 جنيه مصري، بينما سُجل في السوق السوداء بحوالي 38.80 جنيه مصري. تلك الفروق في الأسعار تعكس التوجهات المختلفة للمتداولين ومستويات الطلب والعرض في السوقين.

2. سعر اليورو الأوروبي

أما بالنسبة لليورو الأوروبي، سُجل سعره في البنك بحوالي 34.50 جنيه مصري. بينما شهدت السوق السوداء سعرًا تقريبيًا لليورو بـ 42.30 جنيه مصري. هذه الفروق تعكس تقلبات العملات الأجنبية والتوقعات الاقتصادية.

3. سعر الجنيه الإسترليني

أما بالنسبة للجنيه الإسترليني، فقد سُجل في البنك بحوالي 41.10 جنيه مصري، وفي السوق السوداء بحوالي 50.20 جنيه مصري. يُلاحظ أن الجنيه الإسترليني يعتبر من العملات التي تشهد تقلبات ملحوظة في أسعارها.

4. سعر الين الياباني

فيما يخص الين الياباني، سُجل سعره في البنك بحوالي 0.280 جنيه مصري. يعكس هذا السعر العلاقات الاقتصادية والتجارية بين مصر واليابان.

5. سعر الدرهم الإماراتي

أما بالنسبة للدرهم الإماراتي، فُقد سُجل في البنك بحوالي 8.45 جنيه مصري. الدرهم الإماراتي يعتبر من العملات الشائعة في العديد من العمليات التجارية والاستثمارات بين مصر والإمارات العربية المتحدة.

6. سعر الدولار الكندي

بالنسبة للدولار الكندي، سجل في البنك بحوالي 24.80 جنيه مصري. تلك العملة تعكس العلاقات الاقتصادية بين مصر وكندا.

7. سعر الريال السعودي

أما الريال السعودي، فقد سجل في البنك بحوالي 8.25 جنيه مصري، وفي السوق السوداء بحوالي 10.20 جنيه مصري. يعكس هذا الفرق في الأسعار التوقعات والطلب على العملة السعودية.

8. سعر الدولار الأسترالي

أما بالنسبة للدولار الأسترالي، فُسجل في البنك بحوالي 22.50 جنيه مصري. تلك العملة تعكس العلاقات الاقتصادية بين مصر وأستراليا.

ختامًا

تُظهر أسعار العملات في يوم 9 أغسطس 2023 تقلبات وتحركات تعكس تأثير العوامل المتعددة على سوق العملات في مصر. تنبع هذه التغييرات من تطورات الاقتصاد العالمي والتطورات المحلية والإقليمية. من الضروري للمستثمرين والمتداولين مراقبة هذه الأسواق وفهم الأوضاع الراهنة قبل اتخاذ قراراتهم المالية.

تطبيقتنا علي :

sarf-now ios appsarf-now ios app

تابعنا علي

sarf-now facebook page

جميع الحقوق محفوظة لموقع الصرف الان 2022-2023