سعر صرف العملات الاجنبية و الدولار مقابل الجنيه عند إغلاق يوم الجمعة 11 أغسطس

11/8/2023

سعر صرف العملات الاجنبية و الدولار مقابل الجنيه عند إغلاق يوم الجمعة 11 أغسطس

سوق العملات في مصر وأسعار العملات - 11 أغسطس

يحتل سوق العملات مكانة كبيرة في الاقتصاد المصري، حيث يعكس حركة تداول العملات الأجنبية مدى استقرار الوضع الاقتصادي والتحولات التي تطرأ على السياسة النقدية. في هذا السياق، سنستعرض أسعار الدولار وبعض العملات الأخرى، بالإضافة إلى سعر جرام الذهب، في يوم الأحد، 11 أغسطس.

سعر الدولار في البنك والسوق السوداء

عند إغلاق يوم الأحد، بلغ سعر الدولار في البنك 30.91 جنيه مصري. هذا السعر يعكس القيمة التي يمكن للمواطنين والشركات شراء الدولار بها من البنوك المصرية. لاحظ أن سعر الدولار في البنك يعتبر معيارًا لأسعار العملات الرسمية.

من ناحية أخرى، سُجل سعر الدولار في السوق السوداء 38.50 جنيه مصري. السوق السوداء تُعتبر بيئة تداول غير رسمية، حيث يمكن للأفراد والتجار التعامل بأسعار مختلفة عن تلك في البنوك المصرية.

سعر اليورو في البنك والسوق السوداء

بالنسبة لليورو، سجل سعره في البنك 33.84 جنيه مصري. اليورو هو العملة الموحدة للدول الأوروبية، وسعره يتأثر بالتطورات الاقتصادية في منطقة اليورو وحول العالم.

من ناحية أخرى، ارتفع سعر اليورو في السوق السوداء إلى 43.24 جنيه مصري. يمكن للمتداولين في السوق السوداء الاستفادة من الفرص التداولية القصيرة الأجل لتحقيق أرباح محتملة.

سعر الريال السعودي في البنك والسوق السوداء

أما بالنسبة للعملات الأخرى، سجل سعر الريال السعودي في البنك 8.30 جنيه مصري. الريال السعودي هو العملة الرسمية للمملكة العربية السعودية، ويستخدم عادة في المعاملات التجارية والتبادل مع المملكة.

في السوق السوداء، سجل سعر الريال السعودي 10.28 جنيه مصري. يُلاحظ أن سعر العملات في السوق السوداء يمكن أن يكون مختلفًا بشكل كبير عن أسعار البنوك، مما يُتيح فرصًا للمتداولين لتحقيق أرباح من تلك الفروق.

سعر جرام الذهب

وفيما يتعلق بالذهب، سجل سعر جرامه 2380 جنيه مصري. الذهب يعتبر ملاذًا آمنًا للمستثمرين خلال فترات عدم الاستقرار الاقتصادي، ويُعتبر أحد الأصول التي يُمكن الاعتماد عليها للحفاظ على القيمة في ظروف صعبة.

في الختام، من الواضح أن سوق العملات في مصر يعكس تداولات متنوعة ومتغيرة تحت تأثير العديد من العوامل. يُمكن للأفراد والمستثمرين تتبع أسعار العملات من خلال مصادر مختلفة مثل الموقع الخاص sarf-now.com لاتخاذ قرارات تداول مستنيرة.

تطبيقتنا علي :

sarf-now ios appsarf-now ios app

تابعنا علي

sarf-now facebook page

جميع الحقوق محفوظة لموقع الصرف الان 2022-2023