سعر صرف العملات الاجنبية و الدولار مقابل الجنيه عند إغلاق يوم الأحد 13 أغسطس

13/8/2023

سعر صرف العملات الاجنبية و الدولار مقابل الجنيه عند إغلاق يوم الأحد 13 أغسطس

سوق العملات في مصر وأسعار العملات - 13 أغسطس

تمتلك مصر سوقًا نشطة للعملات الأجنبية يتأثر بتقلبات الأوضاع الاقتصادية والسياسية. يعكف المتداولون على مراقبة تحركات العملات الأجنبية مثل الدولار واليورو، إضافةً إلى سعر جرام الذهب الذي يعتبر مؤشرًا على الاستقرار الاقتصادي والتوجهات الاستثمارية.

سعر الدولار في البنك والسوق السوداء

في يوم الأحد، 13 أغسطس، تم تسجيل سعر الدولار في البنك بمتوسط 30.91 جنيه مصري. يُظهر هذا السعر استقرارًا نسبيًا في الأوضاع الاقتصادية الحالية. يعكس سعر الدولار في البنك تقديرًا لقوة الاقتصاد المصري واستقراره في مواجهة التحديات العالمية والإقليمية.

مع ذلك، لاحظنا ارتفاع سعر الدولار في السوق السوداء حيث وصل إلى 38.50 جنيه مصري. يعكس هذا الفارق بين الأسعار في البنك والسوق السوداء مدى الطلب العالي على الدولار في السوق السوداء نتيجة للعوامل الاقتصادية والسياسية التي تؤثر على توفر العملات الأجنبية.

سعر اليورو في البنك والسوق السوداء

أما بالنسبة لليورو، فقد وصل سعره في البنك إلى 33.84 جنيه مصري. تعكس هذه القيمة استقرارًا في الأوضاع الاقتصادية الحالية وزيادة الثقة في اليورو كعملة أجنبية مستقرة ومعترف بها عالميًا.

مع ذلك، ارتفع سعر اليورو في السوق السوداء إلى 43.24 جنيه مصري. هذا الارتفاع قد يكون نتيجة لتوقعات متداولين بزيادة قيمة اليورو في المستقبل أو لتأثير عوامل إقليمية واقتصادية تؤثر على سوق العملات السوداء.

سعر جرام الذهب

تلقى الذهب أيضًا اهتمامًا كبيرًا في سوق المعادن الثمينة. وفي هذا اليوم، بلغ سعر جرام الذهب 2380 جنيه مصري. يُعتبر سعر الذهب مؤشرًا على الاستقرار والرغبة في الاستثمار الآمن خلال فترات عدم الاستقرار الاقتصادي والسياسي.

في الختام، يجب على المستثمرين والمتداولين النظر بعناية في توجهات السوق وتحليل العوامل الاقتصادية والسياسية المؤثرة على أسعار العملات والذهب قبل اتخاذ قراراتهم الاستثمارية.

تطبيقتنا علي :

sarf-now ios appsarf-now ios app

تابعنا علي

sarf-now facebook page

جميع الحقوق محفوظة لموقع الصرف الان 2022-2023